+
الأحمر Wullf المستوى 1 (0 نقطة) س: HBO الآن الاشتراك اشتركت في HBO الآن عبر اي تيونز عن طريق التطبيق HBO الآن على بلدي باد. بعد الاشتراك، تلقت صفحة تسجيل لاسم المستخدم وكلمة المرور الإعداد. تلقيت خطأ "حدث خطأ" مع أزرار موافق وإلغاء الأمر. حاولت عدة مرات، نفس الخطأ مرارا وتكرارا. لاحظت وصلتني رسالة البريد الإلكتروني التي قد اكتمل تسجيلي. محاولاتي لتسجيل الدخول إلى HBO الآن مع بريدي الإلكتروني التسجيل والبريد الإلكتروني الخاص بي متجر اي تيونز (أبل ID) عن الفشل (غير معروف البريد الإلكتروني للمستخدم). تحقق HBO التشكيلة ضئيلة للغاية من صفحات المساعدة وأنا إطلاعا في الاتصال المنظمة التي أكملت اشتراكي، وهو أبل اي تيونز. ماذا علي أن أفعل؟ إلغاء اشتراكي وحاول مرة أخرى؟ أرسل دعم أبل؟ الطلب الذي HBO مساعدتي (لأن لدي شعور كل من أبل وإتش بي أو وأريد أن أقول أنهم لا يستطيعون مساعدتي والاتصال الأخرى)؟ إيماك، OS X اسد الجبل نشرت على 7 أبريل 2015 15:45 بواسطة ssschlarmann، والإجابة محلولة المستوى 1 (10 نقطة) كان مشكلة مشابهة. كلمة السر الأصلية تحتوي على الرمز #. حاولت كلمة مرور مختلفة دون ذلك وانها عملت بشكل جيد.
No comments:
Post a Comment